تخطي التنقل

لقد تم غلق باب الترشح في الدورة العاشرة.

خالد حمد البخيت

الإسم الكامل: خالد حمد البخيت

المعلومات الشخصية:

الاسم الكامل: خالد حمد البخيت
مكان الولادة وتاريخها: حمص 10 / 6 / 1975م
الجنسية: سوريا

السيرة الحياتية:

أنا خالد حمد البخيت سوري الجنسية من مدينة حمص أبلغ من العمر ( 41 ) عاماً مقيم في لبنان حالياً , لدي شهادة في الهندسة الميكانيكية ( قسم إنتاج ) متزوج ولدي ثلاثة أطفال .. كانت أول تجربة لي في الكتابة مؤلف عن المقارنة بين الأديان الأربعة الأكثر إنتشاراً في العالم وهو عبارة عن كتاب علمي .. ثانياً – رواية بعنوان ( جريمة في سوريا ) منشورة على أحد المواقع الإلكترونية معظم ما جاء فيه أحداث حقيقية حصلت في السنوات الست الأخيرة .. ثالثاً – رواية بوليسية بعنوان ( مقتل إبنة السفير ) منشورة على أحد المواقع الإلكترونية باللغة العربية والإنكليزية بعد أن قُمت بترجمتها , هي عبارة عن جريمة قتل يتضح لاحقاً أنها جريمة سياسية جاسوسية , بعد أن كاد يعدم بسببها شاب بريء كان يحب القتيلة .. رابعاً – كتاب بعنوان ( قصة النبي إبراهيم كما وردت في القرآن الكريم ) باللغة الإنكليزية منشورة على أحد المواقع الإلكترونية .. خامساً – رواية بعنوان ( قصة أم ) هي قصة عن الأمومة حزينة جداً مستوحاة من أحداث حقيقية ..

النتاج الروائي:

– رواية بعنوان ( جريمة في سوريا ) منشورة على أحد المواقع الإلكترونية معظم ما جاء فيه أحداث حقيقية حصلت في السنوات الست الأخيرة .. – رواية بوليسية بعنوان ( مقتل إبنة السفير ) منشورة على أحد المواقع الإلكترونية باللغة العربية والإنكليزية بعد أن قُمت بترجمتها , هي عبارة عن جريمة قتل يتضح لاحقاً أنها جريمة سياسية جاسوسية , بعد أن كاد يعدم بسببها شاب بريء كان يحب القتيلة .. – رواية بعنوان ( قصة أم ) هي قصة عن الأمومة حزينة جداً مستوحاة من أحداث حقيقية

النتاجات الأخرى:

مؤلف عن المقارنة بين الأديان الأربعة الأكثر إنتشاراً في العالم وهو عبارة عن كتاب علمي .. – كتاب بعنوان ( قصة النبي إبراهيم كما وردت في القرآن الكريم ) باللغة الإنكليزية منشورة على أحد المواقع الإلكترونية ..