تخطي التنقل

صدور رواية «أيام النبيلة عائشة» للكاتبة سارة محمود

صدور رواية «أيام النبيلة عائشة» للكاتبة سارة محمود

صدرت حديثا رواية جديدة بعنوان “أيام النبيلة عائشة” للكاتبة الصحفية سارة محمود، والصادر عن دار الميدان للنشر والتوزيع.

واعربت الروائية سارة محمود عن سعادتها بإصدار روايتها الأولى والتي تعد باكورة أعمالها الأدبية ومشاركتها في معرض القاهرة الدولي للكتاب مشيرة إلى أن أحداث روايتها مستمدة من قصة واقعية تدور حول حياة عائشة فهمي ابنة على باشا فهمي كبير ياوران الملك فؤاد الأول وزوجة الفنان الراحل يوسف وهبي.

كشفت سارة أنها اعتمدت في روايتها على سرد الأحداث من خلال أسلوب أدبي تشويقي يشرح تسلسلها ببساطة ووضوح دون تعقيد موضحة أن الرواية تتضمن جوانب عديدة في حياة أبطالها ومشاعرهم التي اختلفت مابين الحب والفقد والغيرة والشك والتي وصلت إلى حد القتل.

وقالت سارة أن الرواية تلقي الضوء على حياة أشخاص شكلوا تاريخ أصيل بمجالات السياسة والاقتصاد والفن بأنواعه وغير ذلك مما جعلهم يتمتعون بقدر كبير من الشهرة والتأثير في الحياة العامة.منوهة أن زارت قصر عائشة فهمي أكثر من مرة لتأهيل نفسها لمعايشة الأجواء.

وتابعت سارة أن حفل توقيع الرواية الجديدة سيكون بمعرض الكتاب يوم الجمعة المقبل 24 يناير في جناح دار الميدان للنشر والتوزيع بصالة ١ B56

يذكر أن سارة محمود هي كاتبة وروائية من مواليد القاهرة 1992 تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة عام 2015 عملت بمجال الكتابة الصحفية بصحف عدة منها الايجبشن جازيت ولها مجموعة من الدراسات والبحوث المتنوعة حول طبيعة الإعلام الإلكتروني.

المصدر: موقع صدى العرب


أضف تعليق