تخطي التنقل

رنا حلمي تنهي كتابة روايتها الجديدة «الهروب من القروش»

رنا حلمي تنهي كتابة روايتها الجديدة «الهروب من القروش»

انتهت الكاتبة الشابة رنا حلمي من روايتها “الهروب من القروش” تحت الطبع” والتي من المقرر أن تصدر عن المكتبة العربية للنشر والتوزيع خلال الأيام المقبلة.

وقالت المؤلفة إنها كتبت الرواية في فترة العزل في ظل أزمة كورونا، واستغرقت مدة لا تقل عن ثلاثة أسابيع، وتقع في 65 صفحة بواقع ١٦٧٠٠ كلمة، منوهة بأنها قدمتها في مسابقة أجرتها الدار.

وأضافت في تصريحات لـ”الدستور” أن الرواية تتحدث عن ظهور مجموعة من القروش البرية تسبح فوق الأرض وكأنها تتطير، تقوم بغزو مدينة السويس، وتقوم بإجراء أكبر مذبحة في تاريخ مصر، لا أحد يعلم من أين جاءت، ولكن يحاول البطل النجاة مع أخته الصغيرة التي أوصته أمه بها قبل مماتها ولكن تبدأ إرادته بالاهتزاز مع زيادة الرعب ويبدأ بالتفكير في التخلي عنها وسط المذبحة.

يشار إلي أن رنا حلمي من مواليد محافظة الجيزة، تخرجت في كلية تجارة جامعة القاهرة، لها عدة مؤلفات أبرزها: تعليق عن العمل، رواية الحمض الرقمي، رواية مخبز الكريستالة الزرقاء، كتاب صحائف أبليس، نهاية الطريق “قصة قصيرة، الرجال لا يتزوجون الجميلات أحد الفائزين في مسابقة دار ضاد للقصة القصيرة لعام 2017، وصفحات حالمة، وغيرها من المؤلفات التي فازت بها في العديد من المسابقات.

المصدر: صحيفة الدستور المصرية


أضف تعليق