تخطي التنقل

أحمد مراد يهدي قراءة نسخ موقعة من رواية «لوكاندة بير الوطاويط»

أحمد مراد يهدي قراءة نسخ موقعة من رواية «لوكاندة بير الوطاويط»

عبر بث مباشر على صفحته الرسمية بموقع «فيسبوك»، وفي لقاء امتد إلى نصف ساعة، من داخل مقر «مكتبة الشروق»، في أمريكانا بلازا بأكتوبر، التقى الروائي والسيناريست الشاب أحمد مراد، بقراءه في حديث «أونلاين» دار حول أحدث روياته “لوكاندة بير الوطاويط” الصادرة حديثًا عن دار الشروق.

وأعلن «مراد» لقراءه ومحبيه أنه قام بتوقيع عدد كبير من نسخ الرواية بداخل المكتبة، لمن أراد اقتنائها بإمضاءه، موضحًا أن هناك نسخًا موقعة أخرى للرواية في فروع مكتبات الشروق المختلفة.

وتحدث «مراد»، خلال اللقاء مع متابعيه حول عدد من الموضوعات المتعلقة بمؤلفاته، وأعماله الفنية مشيرًا أن موعد عرض فيلم «كيرا والجن»، لم يتحدد بعد، وأنه لن يبدأ في مشروع الجزء الثالث من فيلمه «الفيل الأزرق»، قبل الانتهاء من «كيرا والجن».

ونفى «مراد» ما تردد حول أن رواية “لوكاندة بير الوطاويط”، جاءت في 200 صفحة فقط، موضحًا أن حجمها يعادل رواية «موسم صيد الغزلان»، في عدد الكلمات، ولكن «دار الشروق» قامت بعملية ضغط في الطباعة حتي توفرها للقراءة بسعر مناسب، وأن صفحات الرواية المطروح إليكترونيًا عبر منصات «أمازون وكيندل»، يضم 258 صفحة.

ونوه صاحب “لوكاندة بير الوطاويط”، عن إتاحة الرواية في مكتبات الدول العربية المختلفة عقب إجازة عيد الأضحى، مضيفًا أن الرواية بالفعل في طريقها لمكتبات «جرير» في السعودية، وأوضح أنه ينوى لقاء قراءه في عدد من حفلات التوقيع المختلفة للرواية في محافظات مصر، عقب الانتهاء من فيروس «كوفيد19».

وفي سؤال حول رأيه في غلاف الرواية الحالي، قال «مراد» أن الغلاف يعبر عن محتوى الرواية، وأنه من الطبيعي أن تختلف الأراء حوله، طالما أن المقياس هو الذوق الشخصي لكل فرد.

المصدر: صحيفة الشروق المصرية


أضف تعليق