تخطي التنقل

لقد تم فتح باب الترشح في مسابقة كتارا للرواية والفن التشكيلي.

حنان فوزي المسعودي

الإسم الكامل: حنان فوزي المسعودي

المعلومات الشخصية:

الاسم الكامل: حنان فوزي المسعودي
مكان الولادة وتاريخها: العراق بغداد 26-10-1972
الجنسية: عراقية

 

عناوين الإقامة والاتصال:

هاتف: 07701245966
بريد إليكتروني: [email protected]
عناوين اتصال أخرى: 07704633351

 

السيرة الحياتية:

حنان فوزي المسعودي ولادة العراق بغداد في عام 1972 هاجرت الى اقليم كردستان في عام 2007 بعد الانفلات الامني و تعرضي للتهديد من قبل جماعات متشددة متزوجة من الدكتور عقيل عبد الرزاق اختصاصي الانف والاذن والحنجرة ولدي ثلاثة اطفال . *حاصلة على بكالوريوس الطب والجراحة العامة من كلية الطب جامعة بغداد في 1996. *حاصلة على شهادة البورد العراقي في علم الامراض عام 2004 واصبحت بموجبه عضوة في الهيئة العراقية للاختصاصات الطبية. *اقطن حاليا في العراق محافظة السليمانية واعمل طبيبة اختصاصية في علم الامراض في مستشفى السليمانية التعليمي. * اجيد اللغة العربية والانكليزية والكردية . بدأت بكتابة المقالات والقصص القصيرة في بعض الجرائد والمواقع الالكترونية مثل موقع الحوار المتمدن والعراق تايمز.

النتاج الروائي:

*صدرت روايتي الاولى عن دار ضفاف للنشر بعنوان “خمس نساء” عام 2014 *تلاها ديوان شعري عن دار ميزوبوتاميا للنشر والتوزيع في بغداد بعنوان “أميرة النهرين” 2015 *عن الدار العربية للعلوم ناشرون في بيروت صدرت لي رواية بعنوان “أسرار المعطف الأبيض” 2015 *كما صدر لي كتاب نصوص شعرية قصيرة بعنوان ” اغازل صمتي”عن دار سطور للنشر والتوزيع في بغداد.

 

النتاجات الأخرى:

قمت بترجمة كتاب “عبور الربع الخالي” الصادر عن دار ضفاف للنشر والتوزيع من العربية الى الانكليزية. واقوم حاليا بترجمة كتاب العوز للكاتب الاسترالي ريتشارد فلاناكان لصالح منشورات الجمل.