تخطي التنقل

لقد تم غلق باب الترشح في الدورة العاشرة.

ندوة لمناقشة رواية «عاصفة على الشرق» بأتيليه القاهرة

ندوة لمناقشة رواية «عاصفة على الشرق» بأتيليه القاهرة

يستضيف أتيليه القاهرة، ندوة لمناقشة رواية “عاصفة على الشرق”، للدكتور نبيل المحيش.

ويشارك في مناقشة الرواية: الناقد د.أسامة البحيري، الناقدة إيمان الزيات، الناقد د.بشير الشوربجي، الناقد د.جودة عبد النبي، والناقدة رشا غانم، والناقدة الفلسطينية رولا غانم، الناقد د.عزوز إسماعيل، الناقد السوري د.محمد خير الحلبي، الكاتبة هبة عبد العزيز، الناقدة د.هويدا صالح، والناقد د.يسري عبد الغني.

تتناول الرواية أجواء الحرب التي يعيشها عالمنا العربي، وكيفية استخدام أمريكا لخلافاتنا الطائفية في أذكاء روح الحرب، فنرى إيران تفجر قنبلة نووية وتصبح دولة نووية فتدخل المخابرات الأمريكية إلى إيران وبدهاء شديد تطلق صاروخين على سفن أمريكية بمملكة البحرين وتقتل مئات من جنودها ليتم اتهام إيران التي تنكر، في سبيل تدمير سلاحها النووي وتستمر الأحداث التي تستشرف الحرب العالمية الثالثة وتدعو أيضًا إلى التسامح والسلام فيما بيننا كشعوب عربية.

يشارك في المناقشة الدكتورة هويدا صالح والدكتور أسامة البحيري والدكتورة رشا غانم والناقدة الفلسطينية رولا غانم والناقد السوري دكتور محمد خير الحلبي وغيرهم.

الدكتور نبيل المحيش كاتب سعودي يعمل أستاذا جامعيا للأدب الحديث بجامعة محمد بن سعود وله العديد من الكتب النقدية والأبحاث في الرواية والشعر.


أضف تعليق